تحميل فوتو فونيا 2016 لجميع الاجهزة Download Photofunia

 تحميل فوتو فونيا 2016 لجميع الاجهزة Download Photofunia

من بين أدوات تعديل الصور التي خلقت ضجة كبيرة جدا في العالم في السنوات الأخيرة يوجد الموقع الشرس فوتو فونيا و الذي يعطيك العديد من الأدوات دمج الصور فهو يمكن خصوصا من تركيب الصور , اضافة تأثيرات عليها و بشكل احترافي و سلس .
إستخدام برنامج فوتو فونيا سهل للغاية و بامكانك احتراف استخدامه في دمج الصور من المرة الأولى التي تستخدمه فيها, فبعد تحميلك لبرنامج Photofunia المتوفر للكمبيوتر , الآيفون , الأندرويد , البلاكبيري , الويندووز فون و النوكيا قم بتنصيبه بشكل سهل تماما على جهازك و ثم استمتع بأقوى خصائص تعديل الصور مجانا و التي تتمثل في برنامج فوتو فونيا في الكتابة على الصور بشكل رائع للغاية و دمج الوجوه في صور خادعة بالإضافة الى امكانية وضع تأثيرات على الصور .
هذا البرنامج يمكنك ايضا الاستغناء عنه و الولوج الى الخدمة مباشرة من موقع فوتو فونيا المجانية . فيما يخص دمج الصور في Photofunia فان الخدمة تتوفر على اكثر من 9000 قالب جاهز لخلط الصور الخاصة بك فيه, كما أن البرنامج سهل الاستخدام للغاية فبعد تنصيبه على جهازك يكفي رفع الصورة المراد التعديل عليها و اختيار القالب و المؤثرات ثم الحصول على النتيجة المرجوة في أقل وقت .
فوتوفونيا , دمج الصور
برنامج و موقع فوتو فونيا لدمج و تعديل الصور لقيا صدى كبير في العالم العربي في الآونة الأخيرة و خصوصا مع ظهور الشبكات الاجتماعية بكثرة الشيء الذي ساهم في انتشار Photofunia أكثر .

تحميل برنامج فوتو فونيا لخلط الصور :

للاندرويد اضغط هنا للآيفون اضغط هنا للبلاكبيري اضغط هنا لنوكيا اضغط هنا للكمبيوتر اضغط هنا للويندووز فون اضغط هنا