تنزيل تطبيق applock لعمل كلمة مرور لتطبيقاتك

افضل برنامج لعمل كلمة مرور لتبيطقات جهازك الاندرويد الخاص بك برنامج رائع جدا ويعتبر الافضل من بين تلك البرامج من تلك النوعية المهمة جدا لدي الكثير من الناس حيث يحفظ ويحمي جهازك من اي شخص غريب ان يدخل الي صورك وتطبيقاتك.

 كيف يمكن قفل التطبيقات؟
 ببساطة عن طريق تطبيق القفل اذ يمكن ان توفر لك خزانة التطبيقات او ما يعرف بـ تطبيق AppLock الخاصة بنظام التشغيل Android امانا كبيرا من الوصول الغير مرغوب فيه على الرغم من ان بعض الهواتف الحديثة مثل هواتف هواوي تأتي مدمجة ومزودة بخزانة او تأتي وفيها برنامج قفل التطبيقات للأندرويد الخاص بها طبعا الا ان معظم باقي الهواتف لا تأتي بذلك ولحسن الحظ لدينا في متجر Google Play مجموعة من التطبيقات ويعتبر تطبيق AppLock اشهرها وافضلها. كيف لا وهو احد



لا يخفى على الجميع أن هناك الكثير من المتطفلين الذين قد يستغلوا الفرص للإطلاع على بياناتك وخرق حصوصيتك وسرقتها وهذا أمر لا يرضي الجميع ولهذا السبب قامت العديد من الشركات بتطوير تطبيقات مهمتها حماية سرية بيانات المستخدمين ومن أهم تلك التطبيقات هو “برنامج القفل” App Lock .


تحتوي الهواتف المحمولة على العديد من المعلومات الهامة والشخصية والتي لا يرغب المستخدم أن يقوم أشخاص غرباء بالإطلاع عليها, حيث تستخدم الهواتف المحمولة في التقاط الصور الشخصية وتبادل الرسائل وتخزين المعلومات السرّية كمعلومات بطاقات الائتمان وغيرها, مما يجعل المستخدم يبحث عن طريقة لحماية كل تلك المعلومات من خلال وسيلة سهلة التعامل وآمنة في ذات الوقت.
ولهذا الغرض تم تطوير برنامج AppLock والذي يعتبر من أهم برامج اندرويد التي تتيح للمستخدم إمكانية حماية مختلف معلوماته الشخصية على الهاتف المحمول من خلال قفلها بكلمة مرور يتم تعيينها من قبل المستخدم لتتم المطالبة بإدخالها عند الرغبة بالوصول إلى المعلومات الخاصة التي تم تعيينها من داخل البرنامج.



تعليقات